xa0 انا لِستُ مُلحِداً بالعَمائِم ..!؟ بَل بِبَعض الَّذینَ یَرتَدونَها لِکَي يَتَطَرَّفون باِسم الدین ..!؟!؟!؟ مهدي ابوحاجات الهلیچی...