
سألتني ..!! ماذا تَتَمَنّى xa0. . ؟؟ قُلتُ لَها : أن أرى وَطَني بِسَلامَةِِ تامَّه وإن لا توجَدُ فيهِ إلطائِفيَّه و xa0ألإنصباب يَملَئ وجود ألناس ...! ثُمَّ قالت : لَم أقُل لَك ماهُوَ حِلمُك ..! قُلتُ لَها مُجَدَّداً هیِهِ أمنيَّتي و لَيسَ بِحُلُم ..!! فَ قالَت :: ولاكِنّي أرى الكَلام ألَّذي قُلتُه حُلُمِِ لا أكثَر xa0..! لَكَ مِنّي السَلام يا وَطَني لَم إختَلَطَت xa0أمنياتُنا بإلأحلام ...؟؟ مهدي ابوحاج...
ادامه مطلب