سألتني ..!!
ماذا تَتَمَنّى . . ؟؟
قُلتُ لَها : أن أرى وَطَني بِسَلامَةِِ
تامَّه وإن لا توجَدُ فيهِ إلطائِفيَّه و
ألإنصباب يَملَئ وجود ألناس ...!
ثُمَّ قالت : لَم أقُل لَك ماهُوَ حِلمُك ..!
قُلتُ لَها مُجَدَّداً هیِهِ أمنيَّتي و لَيسَ بِحُلُم ..!!
فَ قالَت ::
ولاكِنّي أرى الكَلام ألَّذي قُلتُه حُلُمِِ لا أكثَر ..!
لَكَ مِنّي السَلام يا وَطَني لَم إختَلَطَت
أمنياتُنا بإلأحلام ...؟؟
مهدي ابوحاجات الهليچي
ما را در سایت مدونه الشاعر مهدی ابوحاجات الهلیچی دنبال میکنید
برچسب: سألتنی, نویسنده: بازدید: 86