الشاعرمهدی ابوحاجات الهلیچی:
*بسم الله الرحمن الرحیم*
*سلاماً لکلِّ العرب...*
*سلاماً لکلُّ من حاملاً هویَّةً احوازیّه...*
*السلام علیکم ورحمة الله وبركاته....*
*اخواني واخواتي اسعد الله اوقاتكم بكل خیرِِ وسرور...*
*نحنُ شعباً مثَّقَّفاً ولسانُنا هوَ لسان القرآن وغیرَتُنا هي من ابي الفضل العباس وكَرَمُنا من الحسن و شامخین ک الحسین و فرساناً ک علي بن ابي طالب و عادلین ک الفاروق و علمُنا من نبیُّنا محمّد علیه افضل الصلاة والسلام...*
*اذاً ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!؟؟؟؟؟*
*هل نَزَل القرآنُ لِیُضِلَّ الناس ام لیُهدیِهم...*
*وهل کان ابي الفضل يَتَجاسَرُ علی اخاه...؟!*
*وهل كان الحسن يُقتِلَ الأبرياء من أجل الطعام...؟!*
*وهل الحسين انزَلَ رأسَهُ الی المستکبرین والی* *الاستکبار...؟*
*وهل علي بن ابي طالب کان خائفاً ممَّن هوَ یدعو* *مُتَمَرِّداً....؟!*
*وهل کان الفاروق یطغيَ في الميزان؟؟؟؟؟*
*اذا قلنا نعم فقد كذبنا و الله لایُحِّبُ الکذّابین...*
*واذا قلنا لا اذاً لماذا نحنُ نطَّبِقُ هذه الاشیاء....*
*ماذا قالوا عنّا..؟؟؟؟*
*العرب هم خیرُ امَّةً علی کوکب الارض فقد کان* *محمّد عربیاً واتی بالقرآن الذي هو کلام الله* *المجید...؟؟؟*
*وماذا قلنا لهم؟؟؟*
*انّ العرب لدیهم رسوماً وتقالیداً حتی بعضاً منها* *تجلب الخزيَ الی اسم العرب...!!!*
*عندما أتى محمد كان جالباً معهُ السلام والطمئنينة* *الينا ولاكن ماذا هديناه...؟؟؟*
*فقد طوّرنا الجهل؟!؟*
*و طوّرنا تقالیدنا التي تشبهُ الخیال واصبحنا مشعوذینَ بها!!!؟*
*وظلمنا النساء ودمّرنا مایُسَّمی حقوق المرأة...؟؟!*
*نحنُ شعباً مثقّفاً ویجبُ ان ندمر کلُّ هذا الجهل...؟؟!*
*ف یااخواني واخواتي دعوناً یداً بیَد نجعَلُ من ایدیَنا* *قبضةً قویّه ونُلکِم الجَهلُ علی وجهه ونجعلهُ یفِر....؟؟؟!*
*اتمنی ان جیلنا هذا یکونُ هو جیل الامل!!!!*
*مع تحیاتي وكل الود والاخلاص*
*اخوكم مهدي ابوحاجات الهايچي*
مدونه الشاعر مهدی ابوحاجات الهلیچی...ما را در سایت مدونه الشاعر مهدی ابوحاجات الهلیچی دنبال میکنید
برچسب: کلام جمیل,كلام جميل عن الحب,كلام جميل عن الحياة,كلام جميل فيس بوك,كلام جميل عن الصداقة,كلام جميل عن الام,كلام جميل في الحب,كلام جميل عن الصباح,كلام جميل عن الاب,كلام جميل للحبيب, نویسنده: بازدید: 127