کلام جمیل

خرید بک لینک

الشاعرمهدی ابوحاجات الهلیچی:

*بسم الله الرحمن الرحیم*

*سلاماً لکلِّ العرب...*

*سلاماً لکلُّ من حاملاً هویَّةً احوازیّه...*

*السلام علیکم ورحمة الله وبركاته....*

*اخواني واخواتي اسعد الله اوقاتكم بكل خیرِِ وسرور...*

*نحنُ شعباً مثَّقَّفاً ولسانُنا هوَ لسان القرآن وغیرَتُنا هي من ابي الفضل العباس وكَرَمُنا من الحسن و شامخین ک الحسین و فرساناً ک علي بن ابي طالب و عادلین ک الفاروق و علمُنا من نبیُّنا محمّد علیه افضل الصلاة والسلام...*

*اذاً ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!؟؟؟؟؟*

*هل نَزَل القرآنُ لِیُضِلَّ الناس ام لیُهدیِهم...*

*وهل کان ابي الفضل يَتَجاسَرُ علی اخاه...؟!*

*وهل كان الحسن يُقتِلَ الأبرياء من أجل الطعام...؟!*

*وهل الحسين انزَلَ رأسَهُ الی المستکبرین والی* *الاستکبار...؟*

*وهل علي بن ابي طالب کان خائفاً ممَّن هوَ یدعو* *مُتَمَرِّداً....؟!*

*وهل کان الفاروق یطغيَ في الميزان؟؟؟؟؟*

*اذا قلنا نعم فقد كذبنا و الله لایُحِّبُ الکذّابین...*

*واذا قلنا لا اذاً لماذا نحنُ نطَّبِقُ هذه الاشیاء....*

*ماذا قالوا عنّا..؟؟؟؟*

*العرب هم خیرُ امَّةً علی کوکب الارض فقد کان* *محمّد عربیاً واتی بالقرآن الذي هو کلام الله* *المجید...؟؟؟*

*وماذا قلنا لهم؟؟؟*

*انّ العرب لدیهم رسوماً وتقالیداً حتی بعضاً منها* *تجلب الخزيَ الی اسم العرب...!!!*

*عندما أتى محمد كان جالباً معهُ السلام والطمئنينة* *الينا ولاكن ماذا هديناه...؟؟؟*

*فقد طوّرنا الجهل؟!؟*

*و طوّرنا تقالیدنا التي تشبهُ الخیال واصبحنا مشعوذینَ بها!!!؟*

*وظلمنا النساء ودمّرنا مایُسَّمی حقوق المرأة...؟؟!*

*نحنُ شعباً مثقّفاً ویجبُ ان ندمر کلُّ هذا الجهل...؟؟!*

*ف یااخواني واخواتي دعوناً یداً بیَد نجعَلُ من ایدیَنا* *قبضةً قویّه ونُلکِم الجَهلُ علی وجهه ونجعلهُ یفِر....؟؟؟!*

*اتمنی ان جیلنا هذا یکونُ هو جیل الامل!!!!*

*مع تحیاتي وكل الود والاخلاص*

*اخوكم مهدي ابوحاجات الهايچي*

مدونه الشاعر مهدی ابوحاجات الهلیچی...

ما را در سایت مدونه الشاعر مهدی ابوحاجات الهلیچی دنبال می‌کنید

برچسب: کلام جمیل,كلام جميل عن الحب,كلام جميل عن الحياة,كلام جميل فيس بوك,كلام جميل عن الصداقة,كلام جميل عن الام,كلام جميل في الحب,كلام جميل عن الصباح,كلام جميل عن الاب,كلام جميل للحبيب, نویسنده: بازدید: 127 تاريخ: يکشنبه 28 شهريور 1395 ساعت: 23:27

صفحه بندی