یا أجمل فرع بالدين..!؟
یا فرضي او قبلتي اشلون لوترحين!؟!
اصيرن كافر ابليّاچ!!
ي هنیالچ تحسبیني ذنب من عندي بس تردين تتبعدين!!؟
مو بيدي او غلات اعيونچ الصفره..!!؟
تعای العالم ابلیّاچ لحدي ايصير ماهم ابوسع صدره..!؟!؟
أنه امشيِّب غرام او شوگ بس انتي غرامچ باللعب بالطين.؟!!
لاترحين..!!
مو بیدي الگلب یهواچ خو تدرین..!
يا شمعة عرس وابدار المعرسين ..!
مو تطفين!!
يا لعبة إسنين اصباي مترجيچ الي اتردّین .!.!
خاف إبچف شخص یعرف فقط تحطیم واتطیحین .!؟!
مایعرف لعب ویاچ...!!!
او تنکسرین!؟!؟
وین ألگه الیوصل گلبي يمچ خاف لأحضاني او شبگتي ابراحه هم تنسين..!؟
او تنسين اللعب بالطين وام افلان لاتصيرين!؟!؟
وايلفني الگبر ليلة التنزفّین!!
لاترحین؟!؟!؟!
مهدي ابوحاجات الهلیچی
مدونه الشاعر مهدی ابوحاجات الهلیچی...ما را در سایت مدونه الشاعر مهدی ابوحاجات الهلیچی دنبال میکنید
برچسب: نویسنده: بازدید: 96